قدمت WWE بشكل رسمي عبر موقعها الإلكتروني إعتذاراً رسمياً لكل أفراد الشعب الروسي بعد الإهانة التي يحسبها بعض المواطنين الروسيين على بلادهم من هجوم "بيغ شو" بإستقاطه العلم الروسي.
حيث أرعبت WWE أسفها الشديد بعد مابذر من مصارعها العملاق "بيغ شو" لواقعة إهانة علمهم في عرض الرو الأخير بتاريخ 29 سبتمبر، وذلك في عداوته مع المتعصب الروسي "روسيف".
حيث أرعبت WWE أسفها الشديد بعد مابذر من مصارعها العملاق "بيغ شو" لواقعة إهانة علمهم في عرض الرو الأخير بتاريخ 29 سبتمبر، وذلك في عداوته مع المتعصب الروسي "روسيف".


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق