نقدم لكم اعزائي متابيعن وزوار موقعنا تقرير عن عداوتان سيكونا رائعين ان حدثوا !
نبدأ
1- رايباك ضد شايمس
ان حدثت بينهم عداوة ستكون اكثر من رائعة لعدة اسباب :
1- المصارعان يملكان قوة هائلة وجسم خارق
2- ستكون رائعة لان رايباك مهمش منذ سنة وان حدثت العداوة سوف تتيح له الفرصة للعودة للاحداث الرئيسية
3- ستكون المواجهة حماسية لان المصارعان يملكان الحديث على المايك بشكل جيد ويمكنهم استفزاز الخصم
4- ستكون المواجهة عنيفة جدا وسريعة لان المصارعان يملكان قوة بدنية وستكون المواجهة بعنوان ( من الاكثر صلابة )
2- راندي اورتن ضد براي وايت
هذه العداوة ان حدثت ستكون اقوى واجمل عداوة في العام لعدة اسباب :
1- براي وايت هو من افضل المتحدثين على المايك في الاتحاد الان ويمكنه خداع اورتن ويملك الاستفزاز لخصمه
2- راندي اورتن مهمش الان وهذه العداوة سوف ترجعه للشخصية الطيبة ولايام الافتراس ولا تنسوا راندي اورتن ملقب ب ( قاتل الاساطير)
3- براي وايت وراندي اورتن هم من اقوى المصارعين الان لان براي وايت يملك كاريزما ويملك الخداع
وراندي اورتن هو مفترس والافعى في عام 2010 و 2011 و 2012 لكن الان تراجع مستواه وهذه العداوة سترجعه لايامه
وهكذا يكون قد انتهى التقرير اتمنى ان يكون قد اعجبكم وشكرا لكم ^_^


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق